انطباعي لمقرر وسائط متعدده

بعد مضي هذا الفصل بسرعه و هو يعتبر اخر فصل لي في الجامعه فقد انتهينا اخر محاضرات ماده وسائط متعدده الاسبوع الماضي و تعتبر الماده لي شي جدا ممتع لاني لا احب المواد النظريه ولكن اعشق مواد العمليه التي يكون فيها تكاليف لاني احب ان اتعلم شي جديد و خاصتا ان الماده تتحدث عن الاعلام الجديد المرتبط في التكنلوجيا٬ فهذه اول تجربه لي ان اعمل مدونه خاصه بي وانا من الناس التي كانت تتمني ان تكون لها مدونه ذات متابعين كثيرين و الحمدالله الان المجال لي سهل ان اكون لي مدونه خاصه بي بالموضيع التي احبها٬ بالنسبه لبرنامج الفوتوشوب كانت خبرتي فيه جدا بسيطه وفي  هذا المقرر زادت خبرتي في البرنامج وهذا يفيدني في حياتي وحياتي العمليه في المستقبل٬ اوداستي برنامج تعديل الصوت اضاف الي خبرتي شي جديد فأنا شخصيا كنت استخدم برامج اخري ولكن اكتشفت ان برنامج اوداستي من افضل البرامج التي استخدمتها٬ وايضا تعلمت كيفيه دمج الصوت و الصوره لعمل قصه خبريه عن طريق الساوند سلايد و تعلمت اساسيات التصوير و ما الزوايا الصحيحه و كيفيه جذب الانظار للصوره و غيرها الكثر من اساسيات المقابله و كيفيه التجهيز للمقابله و الكثر من الاشياء٬ والماده تحتاج شغل مجاميع فأهم شي يكون مجموعتي ناس اعرفها و تكون قد المسؤليه فانصح اي احد ياخذ الماده يختار مجموعه صح لانه يبيلها شغل٬ فهذه الماده اضافت لي خبره جيده و اعتبرها من المواد المفضله التي لن انسي ماكلفت بها

اما بنسبه للدكتور/ عيسي النشمي كنت في بدايه تسجيلي للماده متخوفه لاني لم يسبق لي ان اخذ مقرر عنده و عندما سألت طالبات اخذن عنده لم يكن بنسبه لهم افضل الدكاتره و كان النقد عليه اكثر من المديح ولكن بطبيعتي اعرف ان اغلب الاحيان الطالبات عكس رأيي ففي بدايه الكورس كنت دائما انتظر ان اري احد النقد ولكن لم ارى الي في بعض الاحيان وهو عدم تحفيزنا عندما نقوم بتكليف “هاد حيلنا” يعني انطر انه يكون في تحفيز معنوي اكثر بس مو لدرجه ماوصلني عنه وبالنسبه للتكاليف صج انها كثيره وتهد الحيل و تاخذ كل تفكيري ولكن صج صج تفيد للمستقبل واصعب شي كان بنسبه لي ان اختار فكره لانه وايد سهل ان اختار و بعدين تطلع ليست نفس ماتخيلت اب بالي ٬ بنسبه لشرح الدكتور فهو يشرح بطريقه واضحه و مفهومه وسهله ويعطي المجال للاسئله ويعطيه العافيه علي بذله لهذا المجهود لنا 

2 thoughts on “انطباعي لمقرر وسائط متعدده

  1. Thanks for your hard work and a sorry for not showing some kind of support, I support you guys all the way
    good job on your work and improvements throughout the course
    good luck

Leave a comment